فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الإدارة المدرسية معوقات استخدام تکنولوجيا تعليم ذوى الاحتياجات الخاصة التي تواجه معلمى وتلاميذ هذه الفئة في ضوء متطلباتهم [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 314-332]
  • التفکير الناقد أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوي الالکتروني وطرق التفاعل داخل المحاضرة الالکترونية علي التفکير الناقد و تحصيل الطلاب واتجاهاتهم نحو الذکاء الاصطناعي [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 428-538]
  • المحاضرة الالکترونية أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوي الالکتروني وطرق التفاعل داخل المحاضرة الالکترونية علي التفکير الناقد و تحصيل الطلاب واتجاهاتهم نحو الذکاء الاصطناعي [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 428-538]
  • المنهج الدراسي معوقات استخدام تکنولوجيا تعليم ذوى الاحتياجات الخاصة التي تواجه معلمى وتلاميذ هذه الفئة في ضوء متطلباتهم [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 314-332]

ت

  • تکنولوجيا التعليم معوقات استخدام تکنولوجيا تعليم ذوى الاحتياجات الخاصة التي تواجه معلمى وتلاميذ هذه الفئة في ضوء متطلباتهم [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 314-332]

ذ

  • ذوي الاحتياجات الخاصة معوقات استخدام تکنولوجيا تعليم ذوى الاحتياجات الخاصة التي تواجه معلمى وتلاميذ هذه الفئة في ضوء متطلباتهم [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 314-332]

ط

  • طرق التفاعل أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوي الالکتروني وطرق التفاعل داخل المحاضرة الالکترونية علي التفکير الناقد و تحصيل الطلاب واتجاهاتهم نحو الذکاء الاصطناعي [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 428-538]

ن

  • نمط تقديم المحتوي أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوي الالکتروني وطرق التفاعل داخل المحاضرة الالکترونية علي التفکير الناقد و تحصيل الطلاب واتجاهاتهم نحو الذکاء الاصطناعي [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 428-538]